إدارة عمليات الموارد البشرية للشطر النسائي

المهام العامة

استكمال الإجراءات المتعلقة بشغل الوظائف الأكاديمية والإدارية للشطر النسائي.

استكمال الإجراءات المتعلقة بصرف استحقاقات الموارد البشرية الأكاديمية والإدارية للشطر النسائي.

مشاركة اللجان ذات العلاقة بعمل الإدارة.إعداد التقارير السنوية للإدارة.

تنفيذ ما تكلف به من أعمال ومهام أخرى.

قسم شغل الوظائف

استكمال الإجراءات المتعلقة بالتعيين / التعاقد.

استكمال الإجراءات المتعلقة بالترقية.

استكمال الإجراءات المتعلقة بالنقل / الإعارة / الندب / التكليف.

استكمال الإجراءات المتعلقة بإنهاء الخدمة.

قسم الاستحقاقات

استكمال الإجراءات المتعلقة بصرف المكافآت المالية (الانتداب / خارج الدوام / حضور المجالس الساعات الزائدة / التعاون / نهاية الخدمة / اللجان / المناقشين والمحكمين / رسوم المؤتمرات / الرسوم الدراسية للأبناء / مباشرة الأموال العامة).

استكمال الإجراءات المتعلقة بصرف البدلات المالية ( جامعة ناشئة / التميز / الندرة / المنصب / طبيعة العمل / ردم الفجوة / التعليم الجامعي).

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بأوامر الإركاب.

استكمال الإجراءات المتعلقة بالإجازات ( المرضية / المرافقة / الأمومة / الوفاة / الاستثنائية).

 

وحدة التوثيق

توثيق الوقوعات الوظيفية والمؤهلات العلمية بنظام الجامعة وأنظمة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

تحديث بيانات الموارد البشرية بشكل مستمر.