الأخبار

رئيس الجامعة يشهد الاحتفال السنوي لعمادة الموارد البشرية

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح اليوم الثلاثاء، احتفال عمادة الموارد البشرية بعدد من المنجزات التي تم تحقيقها، وذلك في مركز المؤتمرات في المدينة الجامعية بالقرعاء.

جائزة إتقان السنوية

تأكيداً من عمادة الموارد البشرية على التزامها بالقيمة المهنية المتمثلة في تقدير الأداء المتميز على مستوى أفرادها وكذلك إداراتها، والسعي دوماً لتجويده من خلال تنويعها للمحفزات الداعمة، وعلى رأسها "جائزة إتقان" السنوية.

برنامج استقبال الموظفين الجدد

استقبل معالي رئيس الجامعة
الموظفين الجدد الذين التحقوا للعمل بالجامعة مؤخراً،حيث رافقهم سعادة عميد الموارد البشرية، يأتي ذلك من خلال برنامج ( استقبال الموظفين الجدد) الذي تنظمه عمادة الموارد البشرية من خلال إدارة التواصل الداخلي
خلال الفترة من ١٥-١٧/ ١٠ /١٤٤٣

 

‬ رئيس الجامعة يشهد حفل تكريم متقاعدي ومتقاعدات العام 43

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح يوم الاثنين، حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي ومنسوبات الجامعة للعام 1443هـ، والذي نظمته عمادة الموارد البشرية.

الجزء التفاعلي من مشروع تطوير مهارات الموظفين

تطلق عمادة الموارد البشرية بالجامعة ممثلة في إدارة تطوير الموارد البشرية مساء السبت 9 شعبان وحتى نهاية الشهر، الجزء التفاعلي من مشروع تطوير مهارات الموظفين بالجامعة، مشتملا على 6 جدارات..

المرشحون لدخول اختبار وظائف الموارد الذاتية

تعلن جامعة الملك خالد عن أسماء المرشحين لدخول الاختبار من المتقدمين على وظائف الموارد الذاتية بوكالة الجامعة للأعمال والإقتصاد المعرفي وسيكون موعد الاختبار يوم الأربعاء الموافق 1443/06/16 هـ في تمام الساعة التاسعة صباحاً بالمدرج رقم ( 5 ) بالقريقر مع التقيد بالآتي :

ضرورة إنهاء ميثاق الأداء للعام 2022

نظرا لأهمية إنهاء ميثاق الأداء للعام ٢٠٢٢ ولكون الموظف هو المسئول الأول في حفظ حقوقه ومعرفة أهدافه بشكل دقيق علية نأمل التكرم بإنجاز التالي :

١. عمل الميثاق وتحديد الأهداف بالتنسيق مع الرئيس المباشر.

٢. متابعة اعتماد الميثاق مع الرئيس المباشر

المرشحون النهائيون للتعاقد على وظائف السلم العام ومدرس اللغة

يسر جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة الموارد البشرية أن تعلن أسماء المرشحين النهائيين للتعاقد على وظائف السلم العام ومدرس اللغة ولاستكمال إجراءات التعاقد عليهم مراجعة الجهة المختصة حسب الجدول أدناه اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 30/5/1443هـ حتى يوم الخميس 3/6/1443هـ.

الترشح لجائزة اتقان

يعد تكريم الموظف حافزاً للإبداع والابتكار والتطوير ومعززاً لانتمائه الوظيفي، ومن هذا المنطلق تعمل الموارد البشرية على تكريم موظفيها المتمزين من خلال (جائزة إتقان) التي تهدف إلى إيجاد بيئة وظيفية جاذبة يتنافس فيها منسوبو العمادة للقيام بمهامهم وواجباتهم الوظيفية.