إدارة عمليات الموارد البشرية الإدارية

المهام العامة

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بشغل الوظائف الإدارية.

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بصرف استحقاقات الموارد البشرية الإدارية.

تنظيم وحفظ وأرشفة جميع سجلات الموارد البشرية بالجامعة.

توثيق الوقوعات الوظيفية والمؤهلات العلمية وتحديث بيانات الموارد البشرية بشكل مستمر.

مشاركة اللجان ذات العلاقة بعمل الإدارة.

إعداد التقارير السنوية للإدارة.

تنفيذ ما تكلف به من أعمال ومهام أخرى.

قسم شغل الوظائف

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالتعاقد.

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالترقية.

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالنقل / الإعارة / التكليف.

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بإنهاء الخدمة.

قسم الاستحقاقات

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بصرف المكافآت المالية (الانتداب / خارج الدوام / اللجان الدائمة / مباشرة الأموال العامة / نهاية الخدمة).

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بصرف البدلات المالية (طبيعة العمل).

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بأوامر الإركاب.

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالإجازات (المرضية / المرافقة / الأبوة / الوفاة / الاستثنائية).

 

قسم مراقبة الدوام

متابعة النظام الإلكتروني للحضور والانصراف بشكل يومي والرفع بالملاحظات.

رفع التقارير المتعلقة بنتائج الحضور والانصراف شهرياً لصاحب الصلاحية.

تقديم الدعم الفني للجهات وللمستفيدين.

تعزيز وتأصيل قيمة الرقابة الذاتية لدى الموارد البشرية.

إعداد التقارير الدورية للقسم.