إدارة عمليات الموارد البشرية الأكاديمية

المهام العامة

استكمال الإجراءات المتعلقة بشغل الوظائف الأكاديمية.

استكمال الإجراءات المتعلقة بصرف استحقاقات الموارد البشرية الأكاديمية.

استكمال الإجراءات المتعلقة بابتعاث الموارد البشرية الأكاديمية والإدارية.

استكمال الإجراءات المتعلقة بابتعاث الموارد البشرية الأكاديمية للتدريب / التفرغ العلمي / الاتصال العلمي.

مشاركة اللجان ذات العلاقة بعمل الإدارة.

إعداد التقارير السنوية للإدارة.

تنفيذ ما تكلف به من أعمال ومهام أخرى.

قسم شغل الوظائف

استكمال الإجراءات المتعلقة بالتعيين / التعاقد.

استكمال الإجراءات المتعلقة بالترقية.

استكمال الإجراءات المتعلقة بالنقل / الإعارة / الندب / التكليف.

استكمال الإجراءات المتعلقة بإنهاء الخدمة.

قسم الاستحقاقات

استكمال الإجراءات المتعلقة بصرف المكافآت المالية (الانتداب / خارج الدوام / حضور المجالس / الساعات الزائدة / التعاون / نهاية الخدمة / اللجان / المناقشين والمحكمين / رسوم المؤتمرات/ الرسوم الدراسية للأبناء).

استكمال الإجراءات المتعلقة بصرف البدلات المالية (جامعة ناشئة / التميز / الندرة / المنصب / طبيعة العمل / ردم الفجوة / التعليم الجامعي).

تنفيذ الإجراءات المتعلقة بأوامر الإركاب.

استكمال الإجراءات المتعلقة بالإجازات (المرضية / المرافقة / الأبوة / الوفاة / الاستثنائية)

قسم الابتعاث

استكمال الإجراءات المتعلقة بابتعاث الموارد البشرية الأكاديمية والإدارية للدراسة.

استكمال الإجراءات المتعلقة بابتعاث الموارد البشرية للتدريب.