الأخبار

وظائف أكاديمية بنظام العقود

وظائف أكاديمية بنظام العقود

المصدر
جامعة الملك خالد - عمادة الموارد البشرية

تعلن جامعة الملك خالد عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الأكاديمية على رتبتي أستاذ مساعد ومحاضر بنظام العقود (دوام كامل) في مقر الجامعة الرئيسي بالفرعاء، وسيبدأ التقدم لهذه الوظائف اعتباراً من يوم الأحد 10/10/1444هـ الموافق 30/04/2023م إلى يوم الأربعاء 13/10/1444هـ الموافق 03/05/2023م (من هنا) (يتم تفعيله عند بدء استقبال الطلبات).

- قائمة الوظائف:

م

مقر الوظيفة

التخصصات المطلوبة

الرتبة العلمية

الاحتياج (رجال/نساء)

1

كلية العلوم (المعامل المركزية بالمدينة الجامعية بالفرعاء)

الكيمياء العضوية

أستاذ مساعد

1

الكيمياء

محاضر

1

فيزياء الجوامد (النانو)

أستاذ مساعد

1

فيزياء الجوامد

محاضر

1

التقنية الحيوية

أستاذ مساعد

1

التقنية الحيوية

محاضر

1

 

- الشروط العامة:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون المتقدم لائقاً صحياً.
  3. أن يكون المتقدم قد حصل على جميع الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة وألا تكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد أو المدمج ونحوها.
  4. أن تكون المؤهلات العلمية الصادرة من خارج المملكة العربية السعودية معادلة من وزارة التعليم.
  5. أن تتحقق في المتقدم الشروط الخاصة المبينة لكل وظيفة، وضوابط تعيين أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم المعتمدة من مجلس الجامعة.
  6. أن يتقن المتقدم المهارات العملية اللازمة لكل وظيفة وأن يكون لديه الإلمام الكامل بمتطلباتها.
  7. أن يحمل المتقدم ما يثبت حصوله على درجة 6 في اختبار اللغة الإنجليزية IELTS أو ما يعادلها من الاختبارات المعيارية الدولية المعتمدة خلال آخر خمس سنوات من وقت التقديم (ويستثنى من ذلك المتقدمون الحاصلون على آخر مؤهل علمي من جامعة تابعة لدولة ناطقة باللغة الإنجليزية).
  8. أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية التي تجريها اللجان المختصة.
  9. أن يقتصر التقديم على وظيفة واحدة وأن تستكمل جميع الوثائق المطلوبة على نظام التوظيف الإلكتروني أثناء فترة التقديم، وتستبعد الطلبات التي لا يتحقق فيها ذلك أو التي يثبت عدم صحة أيٍ من بياناتها.
  10. تخضع الموافقة النهائية على التعيين لما يرد الجامعة من وزارة التعليم ومجلس شؤون الجامعات من تنظيمات متعلقة بإعادة هيكلة أقسام وكليات وتخصصات الجامعة.