- إدارة وتشغيل أنظمة الأرشفة الإلكترونية بكفاءة لضمان سهولة الوصول للمستندات
- تصنيف الوثائق والمحفوظات حسب الأنظمة والسياسات الوطنية
- تطبيق سياسات الاحتفاظ أو الإتلاف وفق اللوائح الرسمية
- الالتزام بمتطلبات هيئة الحكومة الرقمية والمركز الوطني للوثائق
- بناء قنوات اتصال فعّالة مع المركز الوطني للوثائق والجهات ذات العلاقة
مؤشر القياس
- نسبة المستندات المفهرسة والمخزنة بشكل صحيح 95%
- نسبة الوثائق المصنفة حسب السياسات الوطنية 90%
- عدد الوثائق المعالجة وفق دورة الحياة / إجمالي الوثائق المطلوب معالجتها سنويًا
- عدد المخالفات أو الملاحظات الواردة من الجهات الرقابية =0
- نسبة التعاون والإنجاز في الطلبات المشتركة 90%
المسار العام
المسار القيادي الإداري