رئيس الجامعة: ذكرى البيعة الثالثة لولي العهد مناسَبة لاستلهام قصص البناء والإنجاز

رفع معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الجامعة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وللمملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى الثالثة لبيعة ولي العهد.

وأكد السلمي أن هذه المناسبة الغالية والعزيزة محطة لاستلهام قصص البناء والإنجاز ورؤية الوطن الطموحة 2030 لقائد فذ استطاع أن يرسم مسار التقدم ويسجل اسمه ضمن القيادات الفاعلة والمؤثرة عالميًّا.

وأضاف السلمي أن الجهود التي بذلها سمو الأمير محمد بن سلمان خلال الفترة الماضية والإنجازات التي حققها في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية واهتمام سموه الكريم وتركيزه على التنظيم الإداري والحوكمة والاستغلال الأمثل للموارد آتت ثمارها على مستويي الوعي والممارسة حيث تعززت ثقافة الوعي بهذه المفاهيم عند الجميع كما أصبحت ممارسة عملية على مستوى المؤسسات، مشيدًا بما تحقق للمملكة بفضل هذا التخطيط والعمل المثمر من إنجازات على مختلف الأصعدة والمجالات.

واختتم السلمي تصريحه داعيًا الله -عز وجل- أن يحفظ بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعيد على وطننا جميع مناسبات الخير وهو في أمن وأمان وتقدم..