إعلان عن فرصة وظيفة بالتكليف بمستشفى طب الأسنان
تعد كلية طب الأسنان إحدى الكليات الحيوية بجامعة الملك خالد. حيث تسُهم في تطوير منظومة الرعاية الصحية؛ وتدعم الكلية تحقيق استراتيجية الجامعة من خلال التميز في خدمة المجتمع والارتقاء بجودة الأداء المؤسسي.
إذا كنت تومن بأهمية الخدمات المقدمة من جامعة الملك خالد في طب الأسنان للارتقاء بصحة منسوبي الجامعة وأفراد المجتمع وصناعة جيل من الممارسين والموظفين المتقنين، فهذه فرصتك لتكون جزءاً من المنظومة.
المسمى الوظيفي:
- مأمور سنترال
الإدارة:
- مستشفى طب الاسرة
جهة الارتباط الإداري:
- ترتبط مباشرة بالمدينة الطبية.
مقر العمل:
- المدينة الجامعية بالفرعاء
نوع الفرصة:
- تكليف داخلي
الوصف الوظيفي الفعلي والتفصيلي للمسمى:
الهدف العام للوظيفة:
الإشراف على عمليات تشغيل مقسمات الهاتف وعمليات إجراء المكالمات، وعمليات استقبال والرد على الاتصالات الهاتفية، والإبلاغ عن المشكلات، وعمليات تسجيل الرسائل الموجهة إلى المستفيد.
المهام والمسؤوليات:
- الإشراف على تشغيل مقسمات الهاتف ،ولوحات تحويل الاتصالات الهاتفية، ووحدات التحكم الخاصة بذلك لتوصيل المكالمات الهاتفية وتعليقها وتحويلها وقطعها.
- الرد على المكالمات الواردة، والترحيب بالمتصلين؛ وتقديم المعلومات لهم، وتحويل المكالمات، وتلقي الرسائل وترحيلها حسب الحاجة.
- رفع التقارير الفنية للإدارة حول سير العمل وتوضيح الصعوبات والتحديات التي تعيقه.
- ضمان الالتزام التام بالأدلة الإجرائية وبالسياسات والإجراءات المنظمة والتقيد بها.
- ما يكلف به مم الرئيس المباشر وله علاقة بمهام الوظيفة.
الامتيازات الوظيفة:
- فرصة لاكتساب خبره مهنية عمليه في منشأة صحية جامعية.
- دور محوري في دعم سير العمل اليومي من خلال تنظيم الاتصالات و تسهيل خدمة المستفيدين.
الجدارات المطلوبة:
- الجدارات السلوكية:
- حس المسؤولية و الالتزام.
- ضبط النفس.
- خدمة العملاء.
- الاتصال الفعال.
- الجدارات الفنية:
- القدرة على تشغيل أجهزة وأنظمة السنترال.
- إدارة قوائم الامدادات من خلال معرفة أرقام الإدارات والمكاتب المعنية وتحديثها عند الحاجة.
- القدرة على إدارة البلاغات والملاحظات.
- القدرة على إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.
- السمات الشخصية:
- لباقة عالية في الحديث.
- الهدوء والاتزان الانفعالي.
- القدرة على بناء الثقة مع العاملين والمستفيدين.
- الأمانة والسرية في التعامل مع المعلومات.
- الصبر في التعامل مع الشخصيات المختلفة.
- المؤهلات والخبرات المطلوبة:
- المؤهل العلمي لا يقل عن الثانوية العامة.
- يفضل من لديه مؤهل او شهادة مهنية في مجال خدمة العملاء والاتصال.
- آلية التقديم:
يرجى من المهتمين والمهتمات ارسال البيانات الى رابط التقديم: (اضغط هنا)