إدارة البيانات والمعلومات

جمع وتحليل البيانات الإحصائية عن الموارد البشرية.

تقديم البيانات والإحصائيات المتعلقة بالموارد البشرية للجهات المستفيدة بعد موافقة صاحب الصلاحية.

تقديم الدعم الفني لجهات الإدارة المختلفة.

تسجيل المستخدمين الجدد من منسوبي الجامعة وإعطاء الصلاحيات المناسبة على البرنامج المالي والإداري.

مراجعة البيانات المتعلقة بالموارد البشرية وتدقيقها والتأكد من صحتها بشكل دوري.

الإشراف على موقع الإدارة على شبكة الانترنت وتحديث محتواه.

التطوير والتعديل على النظام المالي والإداري بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

طباعة التقارير اللازمة التي يتطلبها العمل بالإدارة العامة.

إعداد التقارير السنوية للإدارة.

تنفيذ ما تكلف به من أعمال ومهام أخرى.