إعلان المفاضلة للمؤهلين للترقية إلى المرتبة السادسة فقط

تعتزم عمادة الموارد البشرية إعلان المفاضلة للمؤهلين للترقية الى المرتبة السادسة فقط من تاريخ  25/06/1442 هـ الى تاريخ  02/07/1442 هـ على منصة مسار الإلكترونية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ويمكن للمؤهلين الدخول على المنصة خلال الفترة المشار اليها وتحديد الرغبات.

أما ما يخص الرفع بمسوغات الترقية فيلزم مراعاة الآتي:-

  1. الرفع بشهادات برامج التدريب وبرامج الاعتماد التي تم الحصول عليها في المرتبة الحالية عبر الخدمة الذاتية (إضافة وتعديل الدورات التدريبية للموظف) ولن يقبل أي برنامج بدون إرفاق شهادة الحضور، كما نود نؤكد على الجميع التأكد من الطلبات السابقة والتأكد من قبولها من عدمه ولن ينظر في أي شهادة تدريب أو برنامج اعتماد يتم رفعها عبر نظام إنجاز، علماً أن آخر موعد لقبول الطلبات هو تاريخ 25/06/1442 هـ.
  2. الرفع بالمبادرات عبر نظام إنجاز مع مراعاة ما تضمنه تعريف المبادرة بالنموذج المرفق وبشرط أن تكون في المرتبة الحالية ليتم عرضها على اللجنة المختصة لدراستها علماً أن آخر موعد لاستلام المبادرات هو بتاريخ 02/07/1442 هـ.
  3. الرفع بشهادات التميز التي تم الحصول عليها من الجامعة في المرتبة الحالية عبر نظام إنجاز علماً أن آخر موعد لاستلام الشهادات هو بتاريخ 02/07/1442 هـ  مع ملاحظة أن شهادة التميز المعتمدة هي شهادة التميز على مستوى الجامعة وليس على مستوى الجهة الإدارية.
  4. ما يخص الفقرة (3-4) يتم الرفع بها إلى مدير عمليات الموارد البشرية (الموظفين) من قبل مدير الإدارة أو مدير عام الجهة التابع لها الموظف.
  5. ما يخص تقييم الأداء الوظيفي فسوف يتم العمل بالتقييم الإلكتروني الذي تم اعتماده على الخدمة الذاتية سابقاً.
  6. تؤكد عمادة الموارد البشرية على ضرورة الالتزام بما أشير إليه أعلاه.