All News

إعلان محضر الترقيات الثاني لعام 1438هـ

تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عن أسماء المستحقين من الموظفين والموظفات للترقية بالمفاضلة حتى تاريخ 30/11/1438هـ

 

ونرفق لكم بطيه أسماء المستحقين للترقية ونأمل إحضار الطلبات التالية ويكون ذلك بإشراف مباشر من قبل مدير / مديرة الإدارة بالجهة التي يتبع لها الموظف بعد التأكد من إكمال جميع الطلبات :ـ

  1. صورة الهوية الوطنية أوكرت العائلة للموظفـ / ــة .

  2. صورة من تقييم الأداء الوظيفي لآخر عامين للموظفـ / ــة لعام 1436-1437هـ .

  3. تعبئة الإقرار المرفق.

ترسل جميع الطلبات لكافة منسوبي الجهة التي يتبع لها الموظفــ / ــة (يدوياً) بخطاب رسمي موحد إلى إدارة شؤون الموظفين مرفقاً به ملفات منسوبيها ، ولن يتم استلام الملفات بشكل فردي مطلقاً .
آخر موعد لاستلام الطلبات بتاريخ 20/09/1438هـ ولن يتم النظر لأي طلب بعد هذا التاريخ .

 

 

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

 

بيان بأسماء الموظفين والموظفات المستحقين للترقية

 

اقرار

 

إعلان محضر الترقيات للعاملين على لائحة المستخدمين وبند الأجور

إعلان محضر الترقيات للعاملين على لائحة المستخدمين وبند الأجور

 

تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عن أسماء المستحقين من الموظفين والموظفات على لائحة المستخدمين وبند الأجور للترقية بالمفاضلة بتاريخ  29/7/1438هـ

 

ونرفق لكم بطيه أسماء المستحقين للترقية ونأمل إحضار الطلبات التالية ويكون ذلك بإشراف مباشر من قبل مدير / مديرة الإدارة بالجهة التي يتبع لها الموظف بعد التأكد من إكمال جميع الطلبات :ـ

  1. صورة الهوية الوطنية أوكرت العائلة للموظفـ / ــة .

  2. صورة من الرخصة للموظفين الذين يعملون على مسمى سائق سارية المفعول.

  3. صورة آخر مؤهل علمي حصل عليه الموظفــ / ــة .

  4. الأداء الوظيفي لأخر سنتين  36/37

ترسل جميع الطلبات لكافة منسوبي الجهة التي يتبع لها الموظفــ / ــة (يدوياً) بخطاب رسمي موحد إلى إدارة شؤون الموظفين مرفقاً به ملفات منسوبيها ،

 

ولن يتم إستلام الملفات بشكل فردي مطلقاً .

آخر موعد لإستلام الطلبات بتاريخ 15/08/1438هـ ولن يتم النظر لأي طلب بعد هذا التاريخ .

 

الأسماء

 

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

 

 

حفل تكريم المتقاعدين

برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الاستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي

اقامت عمادة شؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين حفلها السنوي بتكريم منسوبيها المتقاعدين والمتقاعدات لعام 1437-1438 هـ

وقد تم خلال الحفل

* تدشين وحدة المتقاعدين

* تدشين بطاقة متقاعد

 

واليكم بعض الصور والفيديو من الحفل

 

 

رابط الفيديو

 

 

 

موعد وتاريخ المقابلة الشخصية لوظائف الاعادة للعام الجامعي 1437/1438

تتمنى لكم جامعة الملك خالد التوفيق في مرحلة المقابلة الشخصية على وظائف الإعادة المعلن عنها للعام الجامعي 1437 / 1438هـ .

كما تود الجامعة التنويه إلى ما يلي :

  1.   سوف يكون موعد ومقر المقابلة الشخصية للوظائف الأكاديمية المعلن عنها يوم الثلاثاء الموافق 21 / 07/1438هـ من الساعة

 

9:00 صباحاً إلى 12:00 ظهراَ.

 

سوف تجرى جميع المقابلات الشخصية في مقر الكليات ذات العلاقة حسب الموضح في الجداول التالية.

 

مقر الكليات

 

 

 

تعلن الجامعة عن حاجتها لشغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة والمشغولة بغير السعوديين للعام الجامعي 1438-1439هـ

تعلن الجامعة عن حاجتها لشغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة والمشغولة بغير السعوديين للعام الجامعي 1438-1439هـ

حسب الجدول الموضح بالمرفق التالي ( اضغط هنا )

ولمن تتوفر فيه الشروط التالية:​

  1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

  2. أن تكون شهادة الدكتوراه (وقرار الترقية للمتقدمين على درجة أستاذ مشارك أو أستاذ) من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.

  3. أن يكون تخصص الدكتوراة امتداد لتخصص البكالوريوس والماجستير.

  4. اجتياز المقابلة الشخصية.

يشترط في المتقدمين على وظائف أستاذ مساعد ما يلي:

  1. الا يقل تقدير المتقدم عن جيد جداً في درجة البكالوريوس والماجستير والا يكون قد مضى على حصوله على درجة الدكتوراه أكثر من ثلاث سنوات أو ما يعادلها  في التخصصات الطبية .

  2. أن يكون المتقدم قد حصل على الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بدل الدراسة وأن لا يكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد ونحوها .

  3. أن يخلو السجل الأكاديمي لجميع المراحل الدراسية من أي تقدير رسوب أو تقدير مقبول في مواد التخصص .

  4. أن يكون لديه نشر علمي محكم في مجال تخصصه (يستثنى من ذلك التخصصات الصحية).

  5. الا يزيد عمر المتقدم عن أربعين عاماً .

  6. احضار ما يثبت القدرة على التدريس باللغة الانجليزية إذا كان المتقدم خريجاً من جامعة لغة الدراسة بها غير الإنجليزية وفق الآتي :

  • للمتقدمين على وظائف برامج اللغات والترجمة بما لا يقل عن درجة (550) في اختبار TOEFL أو (6.5) في اختبار IELTS  .

  • للمتقدمين على البرامج الأخرى التي تقدمها الجامعة باللغة الإنجليزية (التخصصات الصحية , العلوم , العلوم الإدارية والمالية , الهندسة , الحاسب ) بما لا يقل عن درجة (500) في اختبار TOEFL أو (6.0) في اختبار IELTS  .

طريقة التقديم:

على الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول إلى موقع جامعة الملك خالد على شبكة الانترنت

 

 

هنا

 

وتعبئة استمارة التقديم إلكترونياً وسيتم استقبال الطلبات ابتداء من يوم الأحد الموافق 19/07/1438هـ , إلى نهاية يوم السبت الموافق 25/07/1438هـ .

تنويه عام لجميع المرشحين لدخول الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية على وظائف الإعادة المعلن عنها

تنويه عام لجميع المرشحين لدخول الاختبارات التحريرية والمقابلات

 الشخصية على وظائف الإعادة المعلن عنها
 

للعام الجامعي 1437 - 1438 هــ

 

1-موعد الاختبار التحريري لجميع المرشحين يوم الأحد 12-7-1438 هــ الساعة 9 صباحاً الى 12 ظهراً

2-مقر الاختبارات في الكلية التي تقدم عليها المرشح كما في المرفق التالي :-

 

مقر الاختبارات

3-يتم التواصل مع المرشحين الذين اجتازوا الاختبار التحريري من قبل الكلية المعنية لإكمال إجراءات المقابلات الشخصية في نفس مقر الكلية .

4-المراجع الأكادمية التي يسترشد بها للمراجعة قبل الإختبار التحريري لجميع التخصصات على الرابط التالي :-

 

المراجع الأكادمية

5-إحضار الوثائق الرسمية التي تثبت هوية المرشح / المرشحة

 

تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك خالد عن توفر عدد من وظائف المعيدين الشاغرة

تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة
عن توفر عدد من وظائف المعيدين الشاغرة للمواطنين والمواطنات في الكليات والتخصصات التالية:

وظائف الاعادة للبنين تخصصات صحية

وظائف الاعادة للبنين تخصصات عامة

وظائف الاعادة للبنات تخصصات صحية

وظائف الاعادة للبنات تخصصات عامة

شروط التقديم

​1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

2. أن يكون المتقدم أو المتقدمة من خريجي الأعوام التالية : ( 1435/1436هـ ) ، ( 1436/1437هـ ) ، ( 1437/1438هـ) .

3. أن تكون شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها في نفس التخصص ولم يسبق له الرسوب في أي مادة وأن تكون الدراسة بالانتظام .

4. ألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً .

5. الحصول على درجة ( 60  كحد أدنى) في اختبارات القدرات العامة للجامعيين .

6. اجتياز المقابلة الشخصية و اختبار التخصص المعد من الأقسام الأكاديمية ( يكتفى باختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لكلٍ من كلية الطب البشري وطب الأسنان ) .

7. لمتقدمي كلية اللغات والترجمة الحصول على درجة ( 500  كحد أدنى  ) في اختبار التوفل ، أو ما يعادلها في اختبارات IELTS  أو STEP   .

طريقة التقديم

على الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول والتسجيل على رابط التوظيف على الانترنت /  https://employment.kku.edu.sa/AcademicEmployment  

وسيتم استقبال الطلبات ابتداء من يوم الأحد الموافق 13/06/1438ه الى نهاية يوم الخميس الموافق 24/06/1438ه

الخدمة المدنية تعلن مواعيد الإعلانات الوظيفية

كشفت وزارة الخدمة المدنية عن جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي الحالي 1438/1439هـ، للوظائف من المرتبة العاشرة فما دون من سلم الموظفين العام أو ما يعادلها من الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وذلك وفق اختصاص الوزارة بشغل تلك الوظائف وفق ما يردها من احتياج من قبل الجهات الحكومية.

وأوضحت الوزارة بأن هذه الخطة اشتملت على توزيع الإعلانات على مدار السنة المالية، وفق نوعية السلم الوظيفي، وآخر موعد لتسجيل الوظائف في نظام الاحتياج، وتاريخ طرح الإعلان، وفترات الدخول على الإعلان من قبل الباحثين عن العمل، وذلك بغرض تقديم ما يساعد الجهات الحكومية على شغل وظائفها التي ترغب في شغلها، انطلاقا من حاجتها الفعلية لشغل تلك الوظائف، إلى جانب إحاطة كافة الباحثين عن العمل من المواطنين والمواطنات بمواعيد محددة وواضحة يمكنهم من خلالها التقدم بطلب شغل الوظيفة المعلن عنها بحسب نوعية السلم الوظيفي، مشيرة إلى أنه في حالة ورود إعلانات وظيفية أخرى للوزارة فأنها ستقوم بإدراجها ضمن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام.

ومن جانب آخر حثت الوزارة الجهات الحكومية على سرعة تسجيل احتياجها من الوظائف الشاغرة والتي ترغب في طرحها ضمن خطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام بغرض شغلها من قبل وزارة الخدمة المدنية، بشكل آلي عبر منظومة التوظيف الإلكتروني (جدارة) في نظام الاحتياج على الرابط http://eservices.mcs.sa ، وذلك من خلال توجيه المختصين لديها بتسجيل الوظائف المطلوب شغلها وفق الآلية المتبعة وفي المواعيد المحددة، مقدمة اعتذارها المسبق في عدم إعلان أي وظيفة ما لم تكن وفق منظومة التوظيف الإلكترونية، وأن تكون متطابقة مع سجلات الوزارة والجهة ذات العلاقة من حيث المسمى الوظيفي، والمرتبة أو المستوى، ورقم الوظيفة، والموقع التنظيمي وملاك الوظيفة وأن تكون شاغرة.

برنامج أبناء منسوبي الجامعة

 

قامت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين ممثلتاً بإدارة علاقات شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

 

برنامجاً لأبناء منسوبي الجامعة للمرحلة المتوسطة والثانوية تخلل البرنامج دورة تدريبية بعنوان بصمتك ذاتك قدمها

 

المدرب / الاستاذ محمد السريعي

 

وبعض الانشطة الرياضية والترفيهيه والمسابقات

 

 

 

أ

 

 

 

 

 

الصفحات