الخدمة المدنية تبدأ صباح الغد في استقبال طلبات التقديم على 2045 وظيفة إدارية رجالية عبر موقعها الإلكتروني

 

تبدأ وزارة الخدمة المدنية اليوم الأحد في استقبال طلبات الخريجين للتقديم على 2045 وظيفة رجالية اعلنتها الوزارة نهاية الاسبوع الماضي ضمن إعلان وظائف سلم رواتب الموظفين العام "الوظائف الادارية" وذلك عبر نظام جدارة على موقع الوزارة الإلكتروني، والذي يستمر التقديم عليها حتى مساء يوم الخميس القادم.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ حمد المنيف بأن الأولوية في الترشيح لهذا الإعلان للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية، مضيفا بأن وظائف المراتب الرابعة والخامسة وبعض وظائف السادسة لحملة الدبلوم، ووظائف المرتبتين السادسة والسابعة لحملة البكالوريوس، ووظائف المرتبة الثامنة لحملة الماجستير، ووظائف المرتبة التاسعة لحملة الدكتوراه.

وأشار المنيف إلى أن اختبار تقييم 1 يعد من متطلبات التقديم على وظائف سلم رواتب الموظفين العام "الوظائف الادارية"، وذلك للخريجين من حملة البكالوريوس “رجال فقط” الراغبين للتقدم على وظائف سلم رواتب الموظفين العام للمرتبتين السادسة والسابعة.

وأضاف المنيف بأن دور وزارة الخدمة المدنية في الإعلانات الوظيفية يتمثل في شغل الوظائف التي ترد لها من الجهات الحكومية مؤكدا بأن الوزارة ليس لها اي علاقة في تحديد عدد ونوعية ومقرات الوظائف